استبيانات معرفية
من وجهة نظرك، ما هو الترتيب الصحيح للعمليات الفنية التي تضمن تنظيم الوثائق بكفاءة؟
ما هو المصطلح الأكثر استخداماً بالنسبة لك عند التعامل مع الوثائق.
ما هي طريقتك الأساسية في تأشير أو توقيع الوثائق؟
من وجهة نظرك، هل يوجد فرق بين عملية "تقييم الوثائق" و"تقويم الوثائق"؟
ما هو التسلسل الصحيح لعملية التوثيق والأرشفة في بيئة العمل؟
من وجهة نظرك | ما المقصود بالوثائق الداعمة ؟
هل تعتقد أن الميتاداتا (Metadata) هي نفسها حقول الفهرسة في الوثائق الإلكترونية؟
برأيك، ما هي الميزة التقنية الأبرز التي استفدت منها عند استخدام أنظمة إدارة الوثائق الإلكترونية؟
ما هي مستويات درجات السرية التي تعتمد عليها عند تثبيت (تصنيف) درجة السرية للوثائق؟
من وجهة نظرك، ما هو العامل الأساسي للحوكمة والالتزام المؤسسي لإدارة الوثائق في المؤسسات؟
ما هو المصطلح الأكثر استخدامًا الذي يُكتب أسفل الخطاب في الجهة اليمنى، للدلالة على الشخص الذي قام بإعداد ومراجعة الخطاب؟
ما هو أبرز تحدي تواجهه مراكز الوثائق والمحفوظات؟
سؤال معرفي: من وجهة نظرك متى تعتبر الوثيقة تاريخية؟ بمعنى: بعد كم سنة من إصدارها تكتسب صفة "التاريخية"؟
ما الوسيلة التي تستخدمها لاستقبال ومعالجة المرسلات والوثائق في مؤسستك؟
من وجهة نظرك، هل هناك فرق بين مصطلح الوثيقة الإلكترونية والوثيقة الرقمية؟
كيف تتعامل مع هذه النسخ والمسودات؟
سؤال معرفي: ما هو المصطلح الذي يُستخدم لوصف الملفات أو الوثائق التي تُرسل مرافِقة للخطاب الأساسي؟
استبيان معرفي / هل لازال مستخدم هذا المصطلح؟
سؤال معرفي: ما هو العنصر الذي يشير إلى محتوى الوثيقة والتفاصيل المتعلقة بها؟
سؤال معرفي: متى تبدأ دورة حياة الوثيقة؟
سؤال معرفي: لديك مجموعة من الملفات، بعضها أصول وبعضها مسودات ونسخ مكررة. ما هو المبدأ الأرشيفي الذي يحدد ما الذي يجب الاحتفاظ به؟
سؤال معرفي : هل كل "مستند" يُعتبر"وثيقة "
سؤال معرفي: من وجهة نظرك: ما هو مستوى التصنيف المناسب للمراسلات الإدارية التي تخص جهة، أو تتم بين جهتين أو أفراد ، ضمن درجة الأثر المنخفض؟
في أي تاريخ يحتفل العالم باليوم العالمي للأرشيف؟
من وجهة نظرك كيف تصف الأرشيف؟
